نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الأربعاء، 5 مارس 2014

هاتف يصور تحت الماء


قامت سوني موبايل إحدى كبرى شركات صناعة الهواتف الذكية في العالم، بابتكار حلول فعالة لمشاكل البيئة القاسية، فمع بداية عام 2011 قدمت الهاتف الذكي “XPERIA Active” كأول ظهور لهاتف مضاد للماء والغبار والخدش، ومنذ هذا التوقيت تصدرت سوني قمة الشركات العالمية في الانفراد بإنتاج هواتف ذكية ضد عوامل البيئة القاسية وخلال الثلاثة أعوام الماضية أطلقت العديد من الموديلات المقاومة لهذه الظروف، ومنها XPERIA GO، XPERIA V، XPERIA Z، XPERIA ZR، XPERIA Z Ultra وXPERIA Z1.

ولم تكتف سوني موبايل، بخاصية مقاومة الماء والأتربة والخدش في هواتفها، بل بدأت في تدعيمها بتكنولوجيا التصوير تحت الماء وبنفس جودة الظروف العادية، إضافة لقدرتها على العمل تحت الماء، فمن المعروف أنه تم ابتكار أول كاميرا Cyber-shot من Sony عام 1996، واستعانت سوني منذ ذلك الحين بجميع خبراتها وأفضل تقنيات Sony في إعادة تعريف كاميرا الهاتف.

فإذا كنت في حمام السباحة وتريد مراجعة بريدك الإلكتروني أو تصفح الإنترنت أو حتى تصوير أصدقائك تحت الماء، فقط يمكنك الاستعانة بأحد أفراد عائلة أكسبيريا، حيث يمكنها تحمّل الرزاز والغطس بداية من نصف متر وحتى عمق 3 أقدام في الماء ولمدة 30 دقيقة.

تقول سوني موبايل، إن إنتاج هذه الهواتف المتميزة جاء بعد أبحاث تسويقية ودراسات أثبتت لجوء العديد من مستخدمي الهواتف الذكية إلى شراء العديد من الإكسسوارات والأضافات التي تمكنهم من حماية هواتفهم، مثل شراء شاشات بديلة لحمايتها من الخدش، كما أنهم يبحثون عن الأغطية الخارجية «المنيعة» والتي تحافظ على هيكل الهاتف من أي صدمات خارجية، وهو ما يعرض هواتفهم إلى كسور أو انثناءات، ومع ذلك لا يتم الوصول إلى درجة الحماية القصوى التي تحصن الجهاز من أي مخاطر يتعرض إليها.

فكما أذهلتنا سوني بهاتفها المقاوم للماء XPERIA Z ذو الإمكانيات التي تجعله دائما ضمن نطاق المنافسة فتأتي لتعلن عن هاتف جديد والذي يعد الأقوى حاليا في أسرة سوني العريقة.. XPERIA Z1، ليس فقط بسبب تصميمه ولكن لمزاياه التي تجعله من أقوى الهواتف الذكية في يومنا هذا.

يذكر أن سوني موبايل أطلقت هاتف XPERIA Z1 المقاوم للماء والأتربة والخدش في السوق المصري شهر أكتوبر الماضي، وقد حقق نجاحا كبيرا ومبيعات هائلة خلال الفترة الماضية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق