نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الاثنين، 22 يوليو 2013

عكاشة معلنًا اعتزاله العمل الإعلامي: أنا قدمت رسالتي.. وسأتفرغ لمشروع تجاري

عكاشة معلنًا اعتزاله العمل الإعلامي: أنا قدمت رسالتي.. وسأتفرغ لمشروع تجاري

توفيق عكاشة توفيق عكاشة
قرر الإعلامي توفيق عكاشة، رئيس قناة "الفراعين"، اعتزال العمل الإعلامي.
أعلن عكاشة ذلك عبر برنامجه "مصر اليوم" في حلقة الأمس، قائلاً: "أنا بعتزل العمل الإعلامي أمام مصر كلها لأني مش عايز حاجة، ومن أساءوا فيَّ الظن بقولهم أنا مسامحكوا، لكن عيب لما يقولوا إني طمعان في كرسي وزارة، يا ابني كرسي وزارة بقى ماينفعنيش، فأنا لن أخوض أي انتخابات إلا إذا كانت انتخابات الرئاسة.. ده لو أنا عايز أترشح، لكني لن أعمل في العمل السياسي ولا الإعلامي".
وأضاف عكاشة، أنه "سيتفرغ لعمل مشروع تجاري مثلما طلبت منه والدته، أنا بشكركم، فأنا عملت اللي عليّ وقدمت رسالتي واللي يخلص ضميري علشان مصر، ولن أكون في يوم من الأيام طامعًا، وأوصيكم ألا تولوا طالب ولاية، وأنا مش هرجع تاني إلا إذا استشعرت إن الجيش المصري في خطر أو رجال القضاء في خطر أو رجال الشرطة في خطر".

0 التعليقات:

إرسال تعليق