نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الأحد، 19 يناير 2014

الهام شاهين تجهز قنتها الدينية

شر عدد كبير من وسائل الاعلام وتداول نشطاء على موقع ''فيس بوك'' صباح اليوم الأحد أخبار عن تجهيز الفنانة الهام شاهين وإنشائها لقناة دينية لتعليم الشباب المصري صحيح الإسلام، وتأكيدها لمحطة إذاعية ناطقة باللغة الفرنسية أنها ستنطلق قريباً، وهي التصريحات التي لاقت استهجان الكثيرين.
ونفت الفنانة إلهام شاهين في تصريح خاص لمصراوي اليوم الأحد هذا الكلام، قائلة: ''لم يحدث أن قلت هذا الكلام، وهذه شائعة يطلقها الاخوان وأنصارهم محاولين بمثل هذه النوعية من الشائعات أن يشوهوا صورتي خاصة بعدما كشفتهم وفضحت ألاعيبهم ، وكنت إحدى شرارات ثورة 30 يونيو التي كشفتهم لدى الشعب وأظهرت حقيقتهم''.
وأضافت: ''يحاول الإخوان جاهدين تشويه صورتي، فمنذ أيام قاموا بفبركة صورة لي مع الشيخ ياسر برهامي، مع أنني أدليت بصوتي في القاهرة وهو في الاسكندرية واليوم يطبقون شائعة سخيفة''.
وتابعت: ''فوجئت منذ الصباح الباكر باتصالات من اصدقائي يخبرونني بأن هناك أخبار منتشرة بتصريح لي بأحد محطات الراديو الفرنسية عن نيتي انشاء قناة دينية، وهو الكلام الغير حقيقي، فلا أنا تحدثت لراديو فرنسي ولا لدي نية من الأساس لعمل ذلك لأن هذه هي مهمة الأزهر الشريف''.
وأشارت ''الهام'' إلى أنها تتمنى أن تكون هناك قناة دينية تعلم الناس الإسلام الوسطي، وتهديهم لصحيح الدين على أن تكون هذه القناة تحت رعاية الازهر

0 التعليقات:

إرسال تعليق