نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الجمعة، 28 يونيو 2013

ردد المتظاهرون بمنطقة سيدي جابر في الإسكندرية، اليوم الجمعة، هتافات مؤيدة للقوات المسلحة

الإسكندرية -
ردد المتظاهرون بمنطقة سيدي جابر في الإسكندرية، اليوم الجمعة، هتافات مؤيدة للقوات المسلحة عند رؤيتهم أربع طائرات عمودية تحلق على ارتفاع منخفض بمنطقة سيدي جابر، يبدو أنها تمشط المنطقة التي تشهد موجة من العنف بين مؤيدي ومعارضي النظام الحالي.
ظاهرات فى الاسكندرية
ظاهرات فى الاسكندرية

ولا تزال قوة تابعة لقطاع الأمن المركزي تحاول احتواء حالة العنف، إلا أن الاشتباكات لا تزال مستمرة، وتستخدم فيها الخرطوش بكثافة، بالإضافة إلى تبادل التراشق بالحجارة، وتبادل مؤيدي ومعارضي النظام الاتهامات بوجود قناصة فوق أسطح العقارات.

وتتزايد أعداد المصابين جراء التراشق بالحجارة والخرطوش لتبلغ العشرات، وتقوم سيارات الإسعاف بنقل البعض إلى مستشفيات تابعة لوزارة الصحة؛ ليبلغ إجمالي ما تم تسجيله من إصابات 30 حالة إصابة معظمها بطلقات الخرطوش، كما وقعت تلفيات بإحدى السيارات التابعة لمرفق الإسعاف، فيما يتم علاج بعض المصابين في المستشفى الميداني القائم بمسجد عصر الإسلام المقابل لساحة الاشتباكات.

من جهته، قال مسؤول المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية مدحت الحداد: إن المتظاهرين المعارضين يستخدمون الخرطوش والمولوتوف والرصاص الحي ووقوع إصابات.

فيما قال المشاركون في الفعاليات الاحتجاجية: إن أشخاصًا يستخدمون نظارات مقربة يقومون بإطلاق أعيرة خرطوش من فوق أسطح العقارات الموجودة بمحيط مقر المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين تستهدف المعارضين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق