نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الجمعة، 28 يونيو 2013

رئيس القناة الثانية: جمال الشاعر يكذب والوزير لم يتدخل لوقف برنامجه

: جمال الشاعر
: جمال الشاعر
ممدوح يوسف، رئيس القناة الثانية بالتليفزيون المصري، أنه لا صحة لإلغاء برنامج "كلم مصر"، الذي يقدمه جمال الشاعر مدير معهد التدريب، من قبل وزير الإعلام كما يدعى، ولا دخل للوزير من قريب أو من بعيد في أزمة حلقة أمس.

وأضاف يوسف: "حقيقة ما دار فى كواليس الحلقة أوردها مخرج البرنامج عبد السلام جنيدى ورئيس تحريره محمد ناقد فى تقريرهما عن حلقة أمس الخميس من برنامج كلم مصر أن اسكريبت موضوع الحلقة بعنوان "الجيل الثانى من المصريين بالخارج و كيفية ربطهم بمصر" حيث لاحظ المخرج خروج مقدم البرنامج عن موضوع الحلقة منذ البداية في الساعة السابعة النصف".

وتابع رئيس القناة الثانية: "حاول المخرج مرارا التنبيه على جمال الشاعر بالرجوع إلى الإسكريبت ولكنه لم يلتزم، وأيضا حدثت مشادة بين ضيفي الحلقة د. صلاح فرهود، رئيس الجالية المصرية بفرنسا، و د. عزمي عبد الفتاح، نائب رئيس جامعة المنصورة وعضو الجالية المصرية بالكويت، حتى جاء موعد نهاية الحلقة في تمام الساعة الثامنة والنصف فوجه المخرج مقدم البرنامج أن يختم الحلقة ويشكر الضيوف حيث إن هناك فترة إخبارية عقب انتهاء البرنامج".

وأضاف أن الشاعر فاجأ الجميع بما قاله على الهواء ولم يتم القطع عليه كما أورد المخرج فى تقرير، حيث اتهم الشاعر العاملين بالتليفزيون المصري بالفاشية وإدارتهم بالفشل، وأن وزير الإعلام الإخواني يحاول أخونة التليفزيون المصرى وادعى على غير الحقيقة أنه تم وقف البرنامج.
وشدد يوسف على أنه لم يتم وقف البرنامج، وأن إدارة القناة لا تتدخل فى أسماء الضيوفـ ولكن يتم التنبيه على رؤساء التحرير الالتزام بالحيادية والمهنية، وأبدى استياءه وأسرة البرنامج والعاملين بالقناة الثانية والتليفزيون المصري من تصرف جمال الشاعر.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق