نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

"اتصالات" تطلق حصرياً هاتف سامسونغ الجديد جالاكسي إس4 آكتيف 4جي LTE في الإمارات





"اتصالات" تطلق حصرياً هاتف سامسونغ الجديد جالاكسي إس4 آكتيف 4جي LTE في الإمارات




Riad Yasmina بقلم  August 4, 2013 منشورة في 
أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات عن إطلاقها حصرياً هاتف سامسونغ الذكي الجديد Galaxy S4 Active 4G LTE المتوافق مع شبكة الجيل الرابع، وسوف يكون الجهاز الجديد Galaxy S4 Active 4G متوفراً في الإمارات ابتداءً من 12 أغسطس المقبل. 

سيكون سعر  Galaxy S4 Active 4G LTE 2299 درهم ويستطيع مشتركو باقات البيانات المسبقة الدفع ومشتركو نظام الفاتورة حجز الجهاز الجديد مسبقاً اعتباراً من يوم غد عبر الموقع الإلكترونيwww.etisalat.ae/samsungactive. عند الاشتراك بباقة البيانات مسبقة الدفع التي تشمل 1 غيغابايت شهرياً مقابل 99 درهم تقدم "اتصالات" لعملائها هذه الباقة مجاناً للأشهر الثلاثة الأولى من الاشتراك. بينما توفر للعملاء الذين يشترون الجهاز دون إبرام عقد اشتراك باقة 10 غيغابايت بيانات و800 دقيقة مكالمات محلية أو 200 دولية و200 رسالة نصية ضمن حملة "أذكى العروض" التي أطلقتها "اتصالات" مؤخراً.

فضلاً عن ذلك سوف تقدم "اتصالات" للمشتركين بعد الإطلاق الفعلي للجهاز فرصة الحصول على هاتف Galaxy S4 Active 4G LTE مجاناً في حال إبرامهم عقد اشتراك لمدة 12 شهر أو 18 شهر وذلك في مراكز أعمال "اتصالات" ومنافذ البيع التابعة لها.


يتميز Galaxy S4 Active 4G (LTE) بكونه أول جهاز مقاوم للماء من سامسونغ مما يجعله مناسباً للاستخدام في كافة الظروف وفي أي مكان، ومع ميزة Aqua Mode التي تمنح جودة صور وفيديو عالية بالإمكان باستخدام الهاتف الذكي الجديد هذا لالتقاط الصور والفيديو تحت الماء حتى عمق 1 متر ولمدة نصف ساعة.

بالإضافة إلى أدائه الفائق يتميز هاتف (LTE)   Galaxy S4 Active 4G بالقوة والتحمل العاليين مما يجعله مناسباً لكافة الاستخدامات الشخصية والمهنية كما يضم بين جنباته العديد من المزايا الذكية المبتكرة مثل ميزة Drama Shot التي تسمح بعرض سلسلة من الحركات المتتابعة ضمن صورة واحدة  وميزة Sound & Shot لإضافة الصوت إلى الصور الثابتة و Air View وAir Gesture  للتحكم بالشاشة والأوامر  دون لمس الجهاز و Smart Scroll للتمرير والتنقل على الصفحات بتتبع حركات العين، فضلاً عن تميزه بشاشة كبيرة بقياس 5 بوصات ذات وضوح عالي وتستجيب للمس حتى مع ارتداء قفاز على اليد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق