نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

السبت، 17 أغسطس 2013

يعيش الفنان حمزة نمرة بحالة اكتئاب بسبب الأوضاع الراهنة في مصر


المطرب حمزة نمرة مكتئب بسبب الأوضاع الراهنة في مصر

يعيش الفنان حمزة نمرة بحالة اكتئاب بسبب الأوضاع الراهنة في مصر، حيث كتب علي حسابه بموقع Twitter: “مكتئب اكتئاب ربنا وحده هو اللي عالم بيه”.
وتساءل حمزة في تدوينة له على “تويتر”: “أي وطن هذا الذي نعيش فيه..أي ظلم هذا الذي نراه ولا نستطيع تغييره أو حتى التعبير عن رفضنا له”.
وبعد ازدياد حدة الانتقادات التي تعرض لها المطرب الشاب حمزة نمرة بسبب مشاركته في مسيرة مدينة نصر المؤيدة للرئيس السابق محمد مرسي، أكد نمرة أنه يقول ما يؤمن به فقط.
وتعرض نمرة لهجوم عنيف من متابعيه على موقعي “Twitter” و “Facebook” بعدما أعلن عن مشاركته في مسيرة مدينة نصر، المناهضة لحكم العسكر والمطالبة بعودة مرسي.
ورد نمرة على منتقديه قائلا: “25 يناير علمتني أن أقول ما أقتنع به أنه الحق، وأعيش على مبادئي حتى لو أصبحت أسير عكس التيار.”
ومن المعروف أن حمزة نمرة كان قد رفض حركة تمرد في 30 يونيو لعزل الرئيس السابق محمد مرسي، وذلك قبل أن يفقد حتى أحد أصدقائه في فض اعتصام رابعة العدوية.
وتسعى قوات الأمن المصرية لإنهاء أزمة مسجد الفتح بميدان رمسيس الذي يتحصن بداخله المئات من أنصار جماعة الاخوان المسلمين.
ويأتي ذلك في الوقت الذي تسيطر حالة من التوتر على البلاد بعد يوم دام من الاشتباكات راح ضحيته نحو 80 قتيلا ومئات الجرحى.
وهناك مخاوف من تجدد أعمال العنف بسبب إصرار جماعة الإخوان المسلمين على تحدي السلطات ودعوتها لتنظيم احتجاجات على مدار أسبوع.
وتحاصر قوات الشرطة المسجد منذ مساء الجمعة وسط تقارير عن مفاوضات لإقناع المتحصنين داخله بالخروج مقابل توفير ممر آمن.
وفرضت السلطات المصرية حالة الطوارئ إثر اندلاع موجة من أعمال العنف والاشتباكات الدامية في أنحاء البلاد، الأربعاء، على خلفية تحرك قوات الأمن لفض اعتصامي أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.
وأعلن فيما بعد عن حظر للتجوال في عدد من المحافظات بين السابعة مساء والسادسة صباحا طوال فترة حالة الطوارئ التي تستمر شهرا. وأفاد التلفزيون الرسمي بأن القرار يشمل: القاهرة والجيزة والاسكندرية والسويس والمنيا وبني سويف والبحيرة واسيوط وسوهاج وشمال سيناء وجنوب سيناء والاسماعيلية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق